أخبار عالميةرياضية

ترشّح المنتخب التونسي للميني فوت للدور ربع النهائي لكأس العالم

تحتضن ولاية نابل هذه الأيام فعاليات كأس العالم للميني فوت التي خلقت أجواء ممتازة وحركية نشيطة بتوافد الجماهير على الملعب من مختلف أنحاء الجمهورية. حيث أضفت هذه الأجواء حركية سياحية بقدوم السياح الأجانب من مختلف الجنسيات أبرزهم الروسية .
والذي تمكّن فيه المنتخب التونسي للميني فوت من الترشح الى الدور الربع النهائي لكأس العالم إثر فوزه على منتخب كازاخستان بركلات الترجيح 3/4 بعد نهاية المباراة في وقتها القانوني و الاضافي بالتعادل 2/2.
حيث افتتح المنتخب الكازاخستاني النتيجة لكن تمكنت عناصرنا الوطنية من التقدم في النتيجة في مناسبتين عن طريق محمد قروية و بلال بن سودة قبل أن يتمكن المنافس من التعديل . نتيجة أجبرت الفريقين على لعب الوقت الإضافي الذي ساد فيه الحذر من الجانبين .
فكان اللجوء الركلات الترجيحية التي ابتسم فيها الحظ للمنتخب التونسي بالفوز 3/4 ليضرب موعدا مع الربع النهائي غدا أمام المنتخب المكسيكي ابتداء من الساعة الثامنة و الربع ليلا . أما بقية المباريات ستجمع كل من السنغال و فرنسا ثم  إسبانيا و أستراليا فالمجر و الفائز من لقاء تشيكيا و البرازيل المتواصلة حاليا و نتيجتها تقدم التشيك على البرازيل 1/3.
متابعة لمراسليْنا : كمال الطرابلسي / رفيق بالرزاقة

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

error: Ooooops !!