أخبار وطنيةاجتماعية

ڨابس : المدير الجهوي للحماية المدنية و معتمد مطماطة القديمة ينفيان خبر العثور على جثة المعتمد المفقود

بعد رواج خبر العثور على جثة معتمد مطماطة الجديدة المفقود السيد “محسن بن عاسي” على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي و بعض وسائل الإعلام .

نفى منذ قليل كل من المدير الجهوي للحماية المدنية بڨابس و معتمد مطماطة القديمة هذا الخبر في تصريح لمراسل إذاعة ريم أف أم بالجهة .

حيث قال المدير الجهوي للحماية العميد “عاطف حويج” أن هذه الأخبار المتداولة منذ أكثر من الساعة على صفحات التواصل الإجتماعي و بعض وسائل الإعلام لا أساس لها من الصحة و نفاها جملة و تفصيلا.

كما أكد أنه تم تعليق عمليات البحث عن المفقود منذ حلول الظلام و بالتالي ستتواصل عملية البحث عن المعتمد المفقود صباح يوم الغد.

و في حديث السيد “علي التائب” معتمد مطماطة القديمة لمراسلنا أكد أن هذا الخبر الذي ظهر فجأة بداية هذه الليلة هو زائف و مجرد شائعات ليس إلا …و يذكر أن السيد محسن بن عاسي معتمد مطماطة الجديدة قد جرفته مياه وادي الفام و الجير في بني زلطن بمعتمدية مطماطة الجديدة رفقة رئيس مركز الحرس بالمدينة في أكبر فيضان للمنطقة منذ عقود ليلة السبت الماضي .

في ماتم العثور على جثة النقيب “مهدي الحداد”  و مواراتها الثرى بمسقط رأسة حلق الجمل بمعتمدية بني خداش من ولاية مدنين.و بقيت جثة المعتمد لغز محير للجميع لم يتسنى للوحدات العاملة في مجال الغوص البحث و الجموع المستنفرة بالمكان رغم تسخير كل الإمكانات المتاحة إلا أنه لم يتم العثور له على اثر الى حد الان.

متابعة لمراسلنا: شاكر تونكتي

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

error: Ooooops !!