أخبار وطنيةرياضية

ڨابس تستضيف بطولة السلام العالميّة للملاكمة العربية

تحتضن مساء السبت 21 اكتوبر الجاري القاعة الرياضية المغطاة بالحي الأولمبي بقابس الجنوبية بطولة السلام العالمية للملاكمة العربية التي تنظمها جمعية نجوم الرياضة بقابس للألعاب الفردية و يرعاها الإتحاد العربي للشباب و الرياضة التابع لجامعة الدول العربية و يشرف عليها الإتحاد الدولي للملاكمة العربية و الجامعة التونسية للكيك بوكسينغ والأنشطة التابعة.
و تتضمن هذه البطولة التي ستشهد مشاركة ملاكمين من 11 بلدا 13 مقابلة موزعة بين مختلف الأوزان من بينها بطولة إفريقيا في وزن 54 كلغ و بطولة إفريقيا في وزن 71 كلغ و بطولة العالم في وزن 75 كلغ. كما سيشارك فيها 12 حكما من بينهم 4 حكام أجانب إلى جانب حضور العديد من ضيوف الشرف. وستتولى تغطيتها اكثر من عشرين وسيلة إعلامية من تونس و الخارج .
و قد مثّلت متابعة الإستعدادات الجارية لهذه البطولة محور الإهتمام في جلسة العمل المنعقدة عشية اليوم الجمعة 13 أكتوبر بمقر ولاية قابس بإشراف والي الجهة منجي ثامر.. وهي جلسة تركّز فيها الإ
هتمام على كلّ المسائل اللوجستية و التنظيمية المتعلقة بتنظيم هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.. و تمّ الإتفاق على إعداد برنامج تنشيطي و سياحي يمكّن ضيوف هذه البطولة من الوقوف على الموروث التقليدي لجهة قابس و ثراء منتوجها السياحي.

متابعة لمراسلنا: شاكر تونكتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

error: Ooooops !!